!°¨¨™¤¦ غــــــــــــــــــــــــــرام ¦¤™¨¨°!
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد Oooooo10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد Oooooo10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» وش حولك
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالجمعة 24 فبراير 2012, 2:54 pm من طرف كور العوالق

» منزلة السنة من القرآن
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 31 أكتوبر 2010, 10:24 pm من طرف Silent Hell

» شعري الحزين وقلبي الحزين
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالسبت 18 سبتمبر 2010, 4:07 pm من طرف رومنسية منسية

» &&سجل حضورك بالصلاة على النبي (ص)&&
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:20 pm من طرف رومنسية منسية

» سجل حضورك بالاستغفار
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:17 pm من طرف رومنسية منسية

» عندما أبدأ بالكتابة
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:14 pm من طرف رومنسية منسية

» حبيبى دائما
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:10 pm من طرف رومنسية منسية

» ادمنتك
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:05 pm من طرف رومنسية منسية

» للأبد
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 2:02 pm من طرف رومنسية منسية

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 49 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 49 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 52 بتاريخ الثلاثاء 16 يوليو 2024, 2:28 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
@ هيمه @ - 1060
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_vote_rcapسمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_voting_barسمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_vote_lcap 
حب عمرى - 904
سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_vote_rcapسمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_voting_barسمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد I_vote_lcap 
only loser - 831
Red Dragon - 663
دمعة عذاب - 226
مصري بالهند - 217
روزيتا - 195
RobinHood - 167
003 - 122
اسيرة الدموع - 120

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 75 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جود محمد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5076 مساهمة في هذا المنتدى في 990 موضوع

سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد

سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد Empty سمية الخشاب: أنا لا (أخطف) الأدوار من أحد

مُساهمة من طرف @ هيمه @ الإثنين 04 يناير 2010, 2:04 am

"من المستحيل أن اتبع مثل هذه الأساليب الرخيصة" هكذا جاء تعليق النجمة سمية الخشاب حينما توجهنا لها بالسؤال عن حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول سعيها لخطف شخصية برلنتي عبدالحميد من الفنانه ليلى علوى في الفيلم السينمائي الجديد ( الرئيس والمشير ) والذي يستعد المخرج خالد يوسف لبدء تصويره خلال الأيام القليلة القادمة مما أثار غضب أسرة المشير الراحل وفي مقدمتهم نجله الدكتور عمرو الذي لجأ للقضاء لوقف تصويره.

سمية الخشاب واصلت كلامها قائلة: أنا لست من الفنانات اللاتي يقمن بخطف الأدوار من أحد ويمكنكم سؤال أي انسان ممن تعاملوا معي فنياً سواء كانوا فنانين أو مخرجين وسيؤكدون لكم أنني لست من الفنانات اللاتي يخطفن العمل من أحد بينما العكس هو الصحيح أي أن الأخريات هن اللاتي يشعرن دائماً بالغيرة مني ويقمن بمحاربتي بأساليب رخيصة ومن أساليبهن الرخيصة هذه سعيهن لخطف الأدوار مني بسبل غير محترمة أو شريفة.

سألناها: إذا ما هي حقيقة ما حدث؟ أجابت قائلة: ماحدث هو أني تم ترشيحي للدور من قبل السيدة برلنتي نفسها والتي قالت كما بلغني أنني انسب فنانة لتجسيد شخصيتها ولا أعتقد أن هذا يمثل إساءة من أي نوع للفنانة الكبيرة والمحترمة ليلى علوى التي لا يمكن أن يختلف اثنان على موهبتها وعطائها العظيم للسينما والتليفزيون والمسرح منذ بداية مشوارها حتى الآن وأنا نفسي من العاشقات لها لكونها من الفنانات القليلات اللاتي تعلمت من أعمالهن الكثير وأقول هذا لكي أرد به على كل من يسعون لخلق أي أزمة بيني وبينها وأكرر مرة أخرى أنهم لن ينجحوا في ذلك.
@ هيمه @
@ هيمه @
.:: بـــرنـــــس الــمــنــتــدى ::.
.:: بـــرنـــــس الــمــنــتــدى ::.